وسيط شراء من صيدلية Cocooncenter

فريق خدمة العملاء . Customer Service Team غير مصنف اترك تعليق

كثير من محبي التسوق من المواقع العالمية ورواد التجارة الالكترونية يفضلون الشراء والتسوق من موقع Cocooncenter ولكن تواجههم اشكاليات في إتمام الشراء والشحن من متجر كوكو اون سنتر بحكم اللغة المختلفة، ووسائل الدفع، والشحن للعنوان الوطني والتخزين.. الخ. لذلك قمنا بتوفير خدمة “وسيط شراء من Cocooncenter” ليكون التسوق من متجر Cocooncenter أسهل وأكثر متعة لجميع عملائنا بعمولة رمزية مناسبة للجميع وخيارات ميسرة للدفع.

يحرص وسيط كوكو اون سنتر على تحقيق تجربة شرائية ممتعة لعملائنا. كل ما عليك هو القيام بالتسجيل في موقع وسيط شراء ورفع طلب جديد بإضافة الروابط المراد شرائها من موقع Cocooncenter مع توضيح التفاصيل المطلوبة إن وجدت للمنتجات كاللون والمقاس والكمية وغيره.
وسيقوم فريق العمل بحساب الدفعة الأولى شاملة قيمة المنتجات وعمولة الموقع الثابتة 50 ريال سعودي للطلبات التي تقل قيمتها عن 500 وعمولة 5٪ من قيمة المنتجات للطلبات التي تزيد قيمتها عن 500 ريال سعودي، وبعد تحويل المبلغ المطلوب، يتم العمل على شراء طلبك وتجميع المنتجات المطلوبة في طرد واحد بمقرنا ووزنه، وبعد سداد الدفعة الثانية المشتملة على تكلفة الشحن الدولي سيتم شحن الطلب لعنوانك. جميع عمليات الشراء والمتابعة وخدمة العملاء تتم عن طريق موقعنا الرئيسي وسيط شراء

مدة وصول الطلب غالبا تعتمد على سرعة وصول المنتجات لمقرنا وتمريرها عن طريق الجمارك خلال 10-20 يوم عمل تقريبا.

تسوق ممتع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *